تفسير رؤية البرتقال في المنام لابن سيرين

البرتقال في المنام ، من الأحلام الهامة التي نراها بشكل متواصل في أحلامنا وتحمل لنا الكثير من المعاني الهامة، حيث إن الرؤية تعني الكثير لنا في حياتنا، لذلك فإن العديد منا ينزعج عندما يرى رؤية ويشعر بالحيرة والقلق ويبحث من خلال العلماء ومواقع الإنترنت عن التفسير للصحيح لها، موقعنا يوفر لك الوقت في البحث عن التفسير للأحلام، نحن نقدم لحضراتكم نخبة من العلماء والمفسرين العرب.

وسوف نستعرض لكم تفسير رؤية البرتقال في المنام، كما فسرها المفسر الشهير والتاريخي ابن سيرين، في تفسيراته وكتبه.

تفسير رؤية البرتقال في منام الفتاة العزباء:

إذا رأت الفتاة العزباء ففي المنام انها نائمة على الكثير من البرتقال فهذا دليل على موت شخص عزيز عليها، وإذا رأت الفتاة العزباء في المنام انها تشتري البرتقال فهذا دليل على الخطوبة أو الزواج قريبا بإذن الله من شخص صالح وعلى خُلق، وإذا رأت الفتاة في المنام أنها تاكل البرتقال الفاسد فهذا دليل على التعب والمشاكل في حياة هذه الفتاة.

تفسير رؤية البرتقال في منام المرأة المتزوجة:

إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تاكل البرتقال وكان مر فهذا دليل على الرزق قليل، وإذا رأت المرأة في المنام أنها زوجها يبيع البرتقال والناس تُقبل في الشراء منه فهذا دليل على الخير والبركة لهما بإذن الله، وإذا رأت أنها تبيع البرتقال فهذا دليل على صلاح أحوالها وأولادها.

تفسير رؤية البرتقال في منام المرأة الحامل:

إذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تأكل البرتقال وكان حلو ولذيذ فهذا دليل على الولادة السهلة والمتيسرة وأن الله سوف يرزقها بمولود ذكر وسيكون من الصالحين، وإذا رأت أنها تشتري البرتقال الأخضر فهذا دليل على أن الله سوف يرزقها بمولودة أنثى جميلة تبهر الجميع والله أعلى وأعلم.

تفسير رؤية البرتقال في منام المرأة المطلقة:

إذا رأت المطلقة في المنام أن شخص يقدم لها البرتقال وتناولت منه ووجدت طعمه مر فهذا دليل على خداع هذا الشخص لها، وإذا رأت المرأة المطلقة انها تجني البرتقال فهذا دليل على الزواج قريباً من شخص غني سوف تعيش معه في إستقرار، وإذا رأت في المنام انها تزرع البرتقال فهذا دليل على نصرتها على أعداء لها والله أعلى وأعلم.

تفسير رؤية البرتقال في منام الرجل:

إذا رأى الرجل في المنام أنه يتناول البرتقال بكثرة وكان لهُ طعم مميز ولذيذ فهذا دليل على الزواج قريباً من فتاة صالحه تحبه وسوف يعيش معها في سعادة وإستقرار، وإذا رأى أنه يقدم البرتقال لفتاة وكان فاسد فهذا دليل على انه يحب فتاة غير صالحة وان هذه الفتاة تخدعه وسوف يكشف خداعها قريباً والله أعلى وأعلم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق