تفسير الأحلام طيوف

تفسير حلم البكاء على شخص حي في المنام لابن سيرين

البكاء عامل نفسي بحت يأتي في حالات الحزن وقد يصاحب حالات الفرح أيضا، وعن تفسير رؤية البكاء على شخص حي في المنام فإن لها دلالت عديدة منها الإيجابي ومنها السلبي.

تفسير حلم البكاء على شخص حي في المنام لابن سيرين

فسر ابن سيرين البكاء في المنام على أنه فرج وسرور وخروج من الكرب والهم. وقد يكون عمراً طويلاً لصاحب الرؤيا.
ولكن إذا صاحب البكاء في المنام  بعض من صراخ وعويل فإن الرؤيا تدل على الحزن على من يبكي عليه. أما إذا لم يبكِ صاحب الرؤيا في المنام على أحد معين فهو دلالة على تعرضه للمشكلات.

تفسير البكاء على شخص حي في المنام للعزباء:

إذا رأت البنت العزباء نفسها تبكي في الحلم بدون صوت فعلى تفسير بن سيرين فهذا فرج ورزق وقد يكون زواج قريب، أو إنقضاء حاجة لها أو فرج بعد شدة لأن دموع العذراء خير. وإذا صاحب البكاء صوت ونحيب فعلى المرأة أن تعود لرشدها وتراجع تصرفاتها لأان النحيب دلالة على فساد يطالها. وإاذ رأت العزباء شخص يبكي أمامها في المنام بشدة وهي تحاول أن تواسيه فهو خير أيضا سوف يحدث لها، والبكاء على الوالد الحي دليل على وحدته أسرتها.

حلم البكاء على شخص حي في المنام للمتزوجة:

إذا رأت المرأة المتزوجة نفسها تبكي في المنام بصوت رقيق او بدون صوت فهذا دلالة على استقرار حياتها وسعادتها مع أولادها.

إذا رات المرأة المتزوجة أنها تبكي على زوجها الحي فهذا رزق وفير يدخل بيتها. والبكاء على طفلها الحي دلالة رزق وفير لهذا الصبي. وإذا رات المتزوجة أنها تبكي على أحد أبويها وخاصة الوالد وهو حي فربما هذا دليل على قرب وفاته.

حلم البكاء على شخص حي في المنام للرجل :

الرجل مثل المرأة ولكن بكاؤه يعد قليلا لذلك إذا بكى الرجل في الحلم فقد يكون نتاج لعقله الباطن الذي يخبئ الهموم ولا يقدر  على البكاء كنوع من التفريج مثل المرأة ولكن بكاء الرجل على شخص حي في المنام فهو دلالة رزق وخير يعمه كثيرا أو ترقيه في عمله، أو مكانة ينالها في مجتمعه. وقيل على تفسير بن هشام أن البكاء الشديد على رجل وهو حي في المنام دليل على أن الشخص يعيش فترة من المشاكل لن تدوم وسوف تنتهي قريبا.

إذا رأي الرجل في منامه يبكي على أحد والديه فقد يكون عاق لهما أو مقصر في حقهما إن كانا حيين، وإن كانوا ميتين فهم في حاجة ماسة لدعائه وبره بهم بعد موتهم في دعوة أو صدقة.

أن كان الرجل عازبا ورأى بكاؤه في المنام على امرأة لا يعرفها فهذا دلالة على أن هناك علاقة سوف تنشأ بينهما وقد تكون زوجة له قريبا حتى وإن لم يتبين ملامحها في الحلم.

وعند بن هشام فإن البكاء في الحلم بدون صراخ فهذا يدل على أنه فرج من الهم والغم، ومن رأى انه يبكي بصراخ فهذا يدل على حصول مصيبة والله أعلم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد