تفسير رؤية البيض في المنام للامام الصادق

البيض في المنام

البيض في المنام ، أحد الأحلام التي نراها بالعديد من الأشكال المختلفة ومنها البيض المسلوق أو المقلي وغيرها، وتحمل لنا الرؤية الكثير من المعاني، حيث إن الرؤية لها إشارة ودلالة في حياتنا، لذك عندما يرى شخص منا رؤية في منامه يبحث كثيراً عن التفسير الصحيح والدقيق لها، اليوم ومن خلال هذا المقال سوف تفسير رؤية البيض في المنام، للمفسر الشهير الامام الصادق كما فسرها في تفسيراته.

تفسير رؤية البيض في منام الفتاة العزباء:

إذا رات الفتاة العزباء في المنام أنها تُسلق البيض وتقوم بتقشيره وتأكله فهذا دليل على الزواج أو الخطوبة قريباً من شخص وعلى خُلق سوف تعيش معه في سعادة وحب، إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تشتري البيض بكثرة فهذا دليل على النجاح والتوفيق في الدراسة وحصولها على اعلى الدرجات والله أعلى وأعلم.

تفسير رؤية البيض في منام المرأة المتزوجة:

إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أن زوجها يقدم لها البيض فهذا دليل على الرزق والخير قريباً بإذن الله، إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تبيع البيض والناس يقبلون في الشراء منها فهذا دليل على بشرة الحمل قريباً بإذن الله، إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تطبخ البيض ولكنها تجده فاسد فهذا دليل على عدم صلاح أولادها والله اعلى وأعلم.

تفسير رؤية البيض في منام المرأة الحامل:

إذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تأكل البيض بقشره فهذا دليل على الإجهاض لكنها سترزق بحمل أخر مباشرةً بإذن الله، إذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها زوجها يطعمها البيض وتجد طعمه شهي فهذا دليل على الولادة السهلة وان المولود ذكر وسوف يكون هو والأم بصحة جيدة بعد الولادة، إذا رأت المرأة الحامل في المنام أن زوجها يبيع البيض فهذا دليل على تغيير الحال للأفضل بإذن الله.

تفسير رؤية البيض في منام المرأة المطلقة:

إذا رأت المطلقة في المنام أنها تشتري البيض ثم تجده بدون صفار فهذا دليل على أنها مخدوعة في شخص قريب منها وسوف تكشفه قريباً، إذا رأت المرأة المطلقة في المنام أن شخص يقدم لها الكثير من البيض فهذا دليل على الزواج من شخص غني ويكون حسن السمعة وصالح ستعيش معه في إستقرار وسعادة والله أعلى وأعلم.

تفسير رؤية البيض في منام الرجل:

إذا رأى الرجل في المنام أنها يأكل قشور البيض فهذا دليل على انه شخص غير صالح ويعمل أعمال تضغب الله ويجب عليه التقرب من الله ، وإذا رأى الرجل أنه يبيع البيض والناس مقبلون عليه للشراء فهذا دليل على الخطوبة او الزواج قريباً والله اعلى وأعلم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد