تفسير رؤية الحية في المنام لابن شاهين

من رأى نفسه في المنام يقتل حية فإنه سوف يهزم عدوه، ودم الحية وعظامها وجلدها ولحمها مال العدو، ومن رأي في المنام أن يرفع حية أو قتلها أو قام يقسمها فإن ذلك يدل على النيل من الأعداء وأخذ أموالهم، ورؤية قتال الحية في المنام تدل على مقاتلة العدو، ومن فاز في القتال فهو الفائز في الحقيقة، ومن رأى في منامه أنه قام بقتل حية على فراشه أو مخدته فيقال أن امرأته تموت، ومن رأى في المنام أنه يقطع بعض حية أو نصفها فإنه ينتصف من أعدائه، ومن رأى أنه في المنام تخرج من إحليله أو من ثدييه أو من أنفه حية فيقال أن عدوه سيكون هو ابنه.

تفسير رؤية الحية في المنام لابن شاهين

وإذا خرجت الحية في المنام من دبره أو من سرته أو من أذنه فإن عدو له سوف يكون واحدا من ابنائه، ورؤية الحية التي تخرج من الفم تدل على الكلام الآثمة الذي يتكلم به والذي يحدث ضررا، ومن رأى خروج الحية من الدبر أو من الطوق ودخولها الأرض فإن ذلك يدل علىأن أجله قد انتهى.

مقالات ذات صلة بالمقال الحالي

ويقال أن رؤية بيض الحية تدل على العدو الضعيف، ودخول الحية في الفم تدل على نيل مال عظيم، ومن رأى في المنام أنه يتحدث مع الحية بكلام حسن فإن ذلك يدل على منفعة وخير، وحدوث سرور وفرح، وإذا كان الحديث بخلاف هذا دل ذلك على العكس، ولكن تكون السلامة هي آخر الأمر.

تفسيرات آخرى لرؤية الحية في الحلم

ومن رأى في المنام حية سوداء يحيط بها حيات صغار فإن ذلك يدل على زيادة السود والحشم، ورؤية الحية البيضاء. تدل على المرتبة العالية، ورؤية الحية الصفراء تدل على العدو الضعيف السقيم، ورؤية الحية الخضراء تدل على ضرورة الاحتراز من عدوين، والحية الحمراء عدو له عشيرة.

ومن رأى في المنام أنه يمتلك حية ولا يخشاها فإن ذلك يدل على علو الشأن والمكانة، والحية الصغيرة البيضاء تدل على الاجتهاد في العمل، ورؤية الحية الصغيرة من أي لون تدل على وجهين من العدو: عدو من أهل صاحب الرؤيا أو عدو ضعيف.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد