تفسير رؤية السباحة في المنام لابن شاهين

السباحة في المنام ؛ من الأحلام التي نراها وتحمل لنا الكثير من الغموض من أجل الحصول على التفسير السليم لها، حيث إن السباحة من الرياضات الفاية في الأهمية التي أوصانا الرسول صلى الله عليه وسلم بالمداومة عليها حيث قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: علموا أولادكم الرماية والسباحة وركوب الخيل. فكانت نصيحته واضحة بتعليم الأبناء السباحة لأهميتها في بناء الجسم، وسنقوم اليوم بتفسير حلم رؤيا السباحة في المنام ونعرف مقصد الرؤيا وتفسيرها لمختلف أنواع البشر.

تفسير رؤية السباحة في المنام لابن شاهين

يقال أن الشخص الذي يرى في المنام أنه يسبح فإنه يخاصم خصما وينتصر عليه ويغلبه، ومن رأى أنه يسبح في الماء قد نجا منها قبل الانتباه إلى النوم فذلك يدل على الخير من انتباهه إلى النوم وهو يسبح في الماء، ومن رأى في المنام أنه يمشي فوق النهر أو البحر فإن ذلك يدل على حسن صحة اليقين وحسن الدين، كما يقال أن السباحة تؤكد أمر صاحبها الذي كان يشك فيه، وإذا كان مقبلا على سفر فإن ذلك السفر في خطر.

مقالات ذات صلة بالمقال الحالي

تفسير حلم رؤيا السباحة للسلطان أو الحاكم في المنام:

إذا رأى الحاكم أنه يريد السباحة أو أنه يسبح في بحر مضطرب أمواجه فإن هذا الملك سيقوم بقتال ملك آخر، فإن قام الملك بقطع البحر سباحة واستطاع ذلك فإن الغلبة في النهاية والانتصار سيكون حليفه، كما أن الملك إذا رأى في المنام أنه إذا يقطع البحر بالسباحة قتل، وكل واد أو نهر أو بحر جاف فإنه يدل على ذهاب دولة منسوبة إليه ولكن إذا عادت المياه إلى مجاريها فإن الدولة تعود.

تفسيرات آخرى لرؤية السباحة في الحلم

إذا رأى العالم في المنام أنه يعوم في البحر فقد بلغ علمه ما يحتاج إليه، وإذا رأى في المنام أنه يعوم في واد مستو إلى أن يبلغ موضعه الذي يريده فإن ذلك يدل على أنه يتدخل في أعمال سلطان جبار جائر، وإذا رأى العالم أنه يعوم في البر فإن هذا المنام ينذر العالم بالسجن وسوف يسكن في محبسه بقدر سهولة السباحة أو صعوبتها وبقدر قوة العالم على السباحة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد