تفسير الأحلام طيوف

تفسير رؤية العدس في المنام لابن سيرين

العدس في المنام تختلف من شخص إلى أخر، يحتوي العدس على العديد من البروتين والعناصر الغذائية، ينتمي العدس للبقوليات حيث أنه عنصر غذائي هام، سوف نقدم لحضراتكم تفسير رؤية العدس في المنام لكبار المفسرين والعلماء العرب من خلال هذه المقالة.

تفسير رؤية العدس في منام الفتاة العزباء:

إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تتناول شوربة العدس بكثرة فهذا دليل على حصولها على درجات عالية بإذن الله، إذا رأت الفتاة العزباء في المنام انها تشتري العدس ثم تقوم  بالطهي فهذا يدل على الخطوبة قريباً من شخص لديه أموال وعلى سمعة طيبة، إذا رأت الفتاة العزباء في المنام العدس لون أسود فهذا دليل على أنها مرتبطة بشخص غير صالح ويجب عليها أن تبتعد فوراً عنه والله أعلى وأعلم.

تفسير رؤية العدس في منام المرأة المتزوجة:

إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أن زوجه يبيع العدس ويشتري من العديد من الأشخاص فهذا دليل على الرزق والخير قريباً لها، إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تشتري العدس وتقوم بالطهي وتتنوال منه هي وأسرتها فهذا دليل على أنها زوجة صالحة وتقدم كل ما بوسعها للأودها وزوجها، إذا رأت الزوجة في المنام أن زوجها يقدم لها العدس في امنام فهذا دليل على سماع أخبار سعيدة وإنتهاء جميع المشاكل التي تعاني منها هذه المرأة والله أعلى وأعلم.

تفسير رؤية العدس في منام المرأة الحامل:

إذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تقوم بتحضير شوربة العدس فهذا دليل على الولادة السهلة والمتيسرة وأنها سوف تنجب مولود ذكر كما تدل الرؤية على سلامة الأم والطفل بإذن الله، إذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تأكل العدس فهذا دليل على حي زوجها لها والإهتمام والرعاية بها أثناء فترة الحمل، إذا رأت المرأة الحامل أنها تبيع العدس فهذا دليل على الولادة الطبيعية وانها ستضع مولودة أنثى وتكون على قدر كبير من الجمال والله أعلى وأعلم.

تفسير رؤية العدس في منام المرأة المطلقة:

إذا رأت المرأة المطلقة في المنام حبوب عدس صفراء مثل الذهب بكثرة فهذا دليل على سماع أخبار سعيدة وسارة في الفترة القادمة، وإذا رأت المرأة المطلقة في المنام أنها تشتري العدس وتقوم بالطهي وتأكل منه فهذا دليل على الزواج قريباً من شخص صالح لديه أموال كثيرة سوف تعيش معه في سعادة وإستقرار والله أعلى وأعلم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد