تفسير رؤية العطر في المنام للامام الصادق

يقول الفقهاء أن تفسير حلم رؤية العطر في المنام من الأحلام المحمودة، وإذا رأت الفتاة العزباء في المنام العطر دليل على تحقيق أمنية، وإذا رأى الشخص في المنام العطر فهذا دليل على الخير والرزق وتختلف تفسير الرؤية من شخص إلى أخر.

تفسير رؤية العطر في المنام للفتاة العزباء:

إذا رأت الفتاة العزباء في المنام شخص يحمل المسك فهذا دليل على الزواج قريباً من شخص صالح ويخاف الله وسوف تعيش معه في سعادة وهناء، إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تشتري العطر بكثرة فهذا دليل على النجاح والتوفيق لهذه الفتاة، وإذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تضع عطر جذاب وجميل على ملابسها فهذا دليل على السفر للعمل أو للدراسة قريباً والله أعلى وأعلم.

تفسير رؤية العطر في المنام للمرأة المتزوجة:

إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أن زوجها يشتري لها العطر ويقدمه لها هدية فهذا دليل على مدى حب زوجها لها وأن هذه السيدة مستقرة وسعيدة في حياتها، وإذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أن رائحة العطر تملئ المنزل فهذا دليل على الخير والرزق في القريب العاجل والله أعلى وأعلم.

تفسير رؤية العطر في المنام للمرأة الحامل:

إذا رأت المرأة الحامل في المنام أن زوجها يبيع العطر فهذا دليل على الولادة السهلة والطبيعية وأن هذه السيدة سوف تنجب مولود ذكر، وإذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تطيب بالعطر فهذا دليل على الخير والرزق قريباً والله أعلى وأعلم.

تفسير رؤية العطر في المنام للمرأة المطلقة:

إذا رأت المرأة المطلقة في المنام شخص مريض يتعطر فهذا دليل على موت هذا الشخص والله أعلم، وإذا رأت المرأة المطلقة في المنام ان شخص لا تعرفه يهديها العطر فهذا دليل على الزواج قريباً من شخص مناسب ولديه أموال سوف تعيش معه في سعادة وهناء والله أعلى وأعلم.

تفسير رؤية العطر في المنام للرجل:

إذا رأى الرجل في المنام أنه يبيع العطر فهذا دليل على كسب الأموال من تجارة يدخل بها قريباً، وإذا رأى الرجل في المنام أنه يقدم العطر هدية لفتاة فهذا دليل على الزواج قريباً من فتاة صالحة وتخاف الله ، وإذا رأى الرجل في المنام أن يطيب نفسه بالمسك فهذا دليل على حصول الشخص الرائي على عمل مناسب والله أعلى وأعلم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد