تفسير رؤية الفيل في المنام للامام الصادق

الفيل في المنام

رؤية الفيل من الأحلام المحمودة غالباً وفي بعض الأحلام تكون رؤية غير محمودة ، وتختلف في التفسير باختلاف الشخص الرائي والمكان والزمان، إذا رأى شخص في منامه أنه يركب الفيل ويذهب إلى مكان بعيد فهذا دليل على السفر قريباً للعمل.

تفسير حلم رؤية الفيل في المنام للفتاة العزباء:

إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تركب الفيل خلف شخص وتذهب بعيداً فهذا دليل على الارتباط أو الزواج من شخص على خلق وسوف تعيش معه هذه الفتاة حياة كريمة ومستقرة بإذن الله، وإذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تمشي وراء فيل صغير وتقدم له الطعام فهذا دليل على النجاح والتوفيق لهذه الفتاة في حياتها والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية الفيل في المنام للمرأة المتزوجة:

إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أن زوجها يركب على ظهر الفيل ويذهب بعيداً دون ان تذهب معه فهذا دليل على السفر للبحث عن عمل وان هذا الزوج سوف يحصل على عمل مناسب له بإذن الله، وإذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أن أبنائها يطعمون الفيل الصغير فهذا دليل على بشرة حمل قريباً وسوف يكون ذكر والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية الفيل في المنام للمرأة الحامل:

إذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تركب الفيل وتسافر مع زوجها مكان لا تعرفه فهذا دليل على الولادة الطبيعية والسهلة وأن هذه السيدة سوف تنجب مولود ذكر بإذن الله، وإذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تشتري الفيل فهذا دليل على الخير والرزق قريباً لهذه السيدة والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية الفيل في المنام للمرأة المطلقة:

إذا رأت المرأة المطلقة في المنام أن رجل يشتري الفيل ويقدمه لها هدية وهي قبلت فهذا دليل على الزواج من شخص ميسور الحال وعلى خلق وسوف تعيش معه حياة مستقرة وهادئة، وإذا رأت المرأة المطلقة في المنام أن تمشي في حديقة بها أفيال صغيرة كثيرة فهذا دليل على حب الجميع لهذه السيدة والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية الفيل في المنام للرجل:

إذا رأى الرجل في المنام أنه يركب الفيل ويمشي به في طريق طويل وهو سعيد ومسرور فهذا دليل على الارتباط أو الزواج قريباً من فتاة جميلة ومتدينة ، وإذا رأى الرجل في المنام أنه يطعم الفيل الصغير ويلعب معه فهذا دليل على كسب هذا الشخص الرائي المال قريباً بالحلال والله أعلى وأعلم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد