تفسير رؤية القط في المنام للامام الصادق

القط في المنام ؛ أحد الأحلام التي قد نراها بشكل كبير في أحلامنا، حيث إن القط من الحيوانات الأليفة التي يسعى الكثير من الناس إلى تربيتهم لما يتوافر فيهم من وداعة ولطافة، ولكن هل رؤيتهم في المنام تؤكد على هذه الوداع واللطافة، ففي مقالنا اليوم سنتحدث عن ذلك.

تفسير رؤية القط في المنام للامام الصادق

يدل رؤية القط في المنام على الكتاب وذلك حسب قول الله تعالى في كتابه الكريم: وقالوا عجل لنا قطنا قبل يوم الحساب، كما أن المرأة المتزوجة إذا رأت في المنام قط فهذا يدل على الجفاء والسرقة والأولاد وعدم الوفاء والزنا والهموم والغموض واستراق السمع، كما يدل القط على الولد اللقيط الذي لا يعرف له أبا أو الولد من الزنا، و رؤية القط في المنام تدل على الإنسان ذي الكلام الملاطف، والمحب للرقص والنط ليصل إلى قلوب الناس وهو في ذات الوقت ينتظر الفرصة لإفساد الأشياء.

كما أن رؤية القط في المنام تدل على لص من أصاب البيت أو خادم، ورؤية الأنثى تدل على المرأة الخداع السيئة، كما تدل رؤية القط على من يحرس الإنسان ويطوف به فهو ينفعه ويضره، وعضة أو خدش القط أو السنور في المنام تدل على المرض لمدة عام وإن كان هذا القط متوحشة فإن الضرر يكون أشد، ومن رأى في المنام أنه يبيع قطة فهو ينفق أمواله، ومن رأى في المنام أنه يأكل لحم القط فإنه يتعلم السحر، ومن رأى نفسه في المنام قطا فإن يحيا في عيشته متلصصا، ومن رأى في المنام قطا يدخل البيت فهذا البيت يدخله لص، من رأى في المنام أن الفأر والقط والغنم والذئب يتفقون فهذا يدل على العدل في الشعب أو التملق والنفاق.

تفسيرات آخرى لرؤية رؤية القط في المنام

كما تدل رؤية العروس في المنام على السيدة الصالحة التي تحرص كل الحرص على تأديب وتربية أولادها، ومن رأى هرا يخدش إنسانا دل ذلك على عدو مجاهر، وتدل أحيانا على رجل فيه أخلاق الأخيار وسيماء الأشرار.

، و ربما دلت الهرة على المرأة الحريصة على تربية الاولاد و تأديبهم ، و إن خدش الهر إنساناً دل على عدو مجاهد ، و أحيانا تدل على رجل فيه سيماء الأشرار و أخلاق الأخيار .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد