تفسير الأحلام طيوف

تفسير رؤية الكلب الأصفر في المنام لابن سيرين

الكلب في المنام

تختلف الرؤية من شخص إلى وطبقاً للمكان والزمان، اليوم ومن خلال هذا نقدم لحضراتكم تفسير رؤية الكلب في المنام للمفسر ابن سيرين وكبار العلماء والمفسرين العرب، ولمزيد من التفاصيل تابعونا..

رؤية الكلب في المنام لابن سيرين:

إذا رأى شخص في المنام كلب اصفر حجمه كبير يقوم بمطاردة الرائي فهذا دليل على الحقد ممن حوله سواء في العمل او الأقرباء، أما إذا رأى شخص في منامه كلب صغير وأليف يمشي في الطريق ولم يحدث منه أي أذى فهذا دليل على الخير والبركة في الطريق إلى الشخص الرائي قريباً والله اعلى وأعلم.

رؤية الكلب في منام الفتاة العزباء:

إذا رأت الفتاة العزباء في المنام كلب أصفر صغير وأليف ومطيع ولا يحدث لها أي مكروه فهذا دليل على الخطوبة قريباً من شخص صالح وسوف تعيش معه في سعادة ، إذا رأت الفتاة العزباء في المنام كلب اصفر كبير تجري أمامه فهذا دليل على أن هناك أعداء في الخفاء يظهرون لها الحب ولكنهم يحقدون عليها والله أعلى وأعلم.

رؤية الكلب في منام المرأة المتزوجة:

إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أن هناك مجموعة كلاب لونها أصفر تهاجم هذا السيدة وتلحق بها وتجرح يديها أي جزء فهذا دليل على الديون الكثير التي تعاني منها ، وأما إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أن هناك كلب اصفر يدخل البيت ولا يلحق بها أذى وهو أليف ومطيع فهذا دليل على الخير والرزق في الطريق لهذه الأسرة قريباً والله أعلى وأعلم.

رؤية الكلب في منام المرأة الحامل:

إذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تداعب كلب صغير وأليف لونه اصفر فهذا دليل على الولادة السهلة وانها هي بخير وبصحة جيدة، أما إذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تسير في طريق ويقوم كلب حجمه كبير ولونه اصفر بها أذى فهذا دليل على التعسير أثناء الولادة وأنها سوف تتعب هي والمولد بعد الوضع والله أعلى وأعلم.

رؤية الكلب المرأة المطلقة:

إذا رأت المرأة المطلقة في المنام ان كلب اصفر يعوم في الماء وهي تنظر إليه فهذا دليل على أن هذه السيدة كانت في مشكلة وسوف تنتصر على الأعداء، أما إذا رأت المرأة المطلقة في المنام انها تقتل كلب اصفر فهذا دليل على سوف بالأعداء الشخص الذي ظلمها في يوم من الأيام والله أعلم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد