تفسير رؤية المرأة المسنة في المنام للامام الصادق

المرأة المسنة في المنام ، من الأحلام التي تظهر لنا سواء برؤية مرأة مسنة نعرفها أو أحد النساء التي نعرفها في الحياة العامة، حيث إنها تحمل لنا العديد من المعاني والدلالات الهامة، المرأة المسنة هي كبيرة السن والتي خاضت في الحياة تجارب كثيرة ان رؤيتها في المنام له كثير من المعاني سنتعرف علي تلك المعاني من خلال هذا الموضوع، كما فسرها المفسر الشهير الامام الصادق في تفسيراته.

تفسير رؤية المرأة المسنة في المنام للامام الصادق

تدل رؤية المرأة المسنة في المنام علي تحسين الاحوال ان كانت غير معروفة وذات جمال واضح، كما انها تدل علي تغيير الاحوال فان راها الفقير رزقه الله رزقا كبيرا ليكن غني في ماله.

ان رأي المريض امرأة مسنة فهذا دليل علي ان الله سيتم عليه شفاؤه وسيطيب من الامراض التي تلحق به فرؤية المرأة المسنة دليلا علي الخير الذي في طريقة الي الرائي كما انها دليلا علي البركة والشفاء من الامراض.

ان رؤية المرأة المسنة وكأن الصغيرة تحولت لامرأة عجوز فهو دليل علي ان تلك الفتاة تتميز بحكمتها وعقلها الكبير.

كما يدل رؤية المرأة المسنة وهي ممتلئة الوزن فهو دليل علي الخير للرائي وان رآها وهي عطشة تحتاح للماء فهو دليل للصعوبات والمرض الذي يتعرض له الحالم، كذلك ان رؤية العاصي للمرأة المسنة دليلا علي توبته من تلك المعاصي والذنوب التي يرتكبها في الحقيقة.

رؤية العزباء للمرأة المسنة في المنام:

تدل رؤية الفتاة العزباء للمرأة المسنة العجوز في المنام مبشرا لها علي ارتباطها بزوج تقي يكون من الصالحين وذو خلق حميد، كما ان تفسيره يدل علي الخير والسرور الذي ستناله تلك الفتاة في الحقيقة.

رؤية المتزوجة للمرأة المسنة في المنام:

تعد رؤية المرأة المتزوجة للمسنة او العجوز في المنام دليلا علي ان ابنائها صالحين كما يدل علي اتخاذها للطريق المستقيمة في حياتها، وقد تبشرها رؤية المرأه المسنة بالحمل.

رؤية الحامل للمرأة المسنة في المنام:

تدل رؤيه الحامل للمرأة المسنة او العجوز في المنام علي سهولة وضعها ان كانت العجوز  من الاتقياء الصالحين، اما ان كانت كافرة دل علي الولادة الصعبه، وتدل رؤية المرأة المسنة في بيت الحامل وان الحامل قوم برعايتها واكرامها فهذا معناه ان هناك خير ورزق وبركة سوف يكون من نصيب تلك الحامل في الحقيقة.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق