تفسير حلم العنب في المنام لابن سيرين

حلم العنب في المنام ؛ لأكبر علماء ومفسرين الأحلام العرب، إذا رأى شخص في المنام أنه يأكل العنب الأصفر وكان له طعم لذيذ ومميز دليل على الخير والرزق لهذا الشخص الرائي.

تفسير حلم رؤية العنب في المنام للفتاة العزباء:

إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تأكل العنب بكمية كبيرة وكان لونه أصفر وطعمه جميل فهذا دليل على عفة وطهارة هذه الفتاة، وإذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تزرع العنب فوق سطح منزلها فهذا دليل على تحقيق أمنية لديها منذ فترة والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية العنب في المنام للمرأة المتزوجة:

إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تجني العنب بكميات كبيرة وكان لونه أسود فهذا دليل على قضاء ديون كانت تعاني مكنها هذه السيدة، وإذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أن زوجها يزرع العنب في أرض واسعة وخصبة فهذا دليل على حصول الزوج على عمل مناسب في القريب العاجل والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية العنب في الحلم للمرأة الحامل:

إذا رأت المرأة الحامل في المنام أن زوجها يشتري لها العنب وكلن طعمه جميل ومميز فهذا دليل على مدى حب زوجها لها والسعادة الزوجية التي تعيش فيها هذه السيدة، وإذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تجني العنب مع زوجها من أرض واسعة فهذا دليل على الولادة السهلة وانها سوف تنجب مولود ذكر والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية العنب في المنام  للمرأة المطلقة:

إذا رأت المرأة المطلقة في المنام أنها تشتري العنب بكمية كبيرة وتأكل منه لتجد طعم لذيذ جداً وتقوم بتوزيع باقي الكمية على الأطفال في الشوارع فهذا دليل على الزواج قريباً من شخص ميسور الحال والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية العنب في حلم الرجل:

إذا رأى الرجل في المنام أنه يزرع العنب في أرض خصبة واسعة وبها الماء فهذا دليل على حصول الشخص الرائي على عمل مرموق، وإذا رأى الرجل في المنام أنه يبيع العنب في الأسواق والناس تقبل في الشراء منه فهذا دليل على النجاح والتوفيق لهذا الرجل في حياته ، وإذا رأى الرجل في المنام أنه يشتري العنب بكمية كبيرة فهذا دليل على الارتباط قريباً من فتاة متدينة وجميلة والله أعلى وأعلم.