تفسير رؤية البيض في المنام للنابلسي

البيض في المنام ؛ أحد الأحلام التي تحمل لنا الكثير من المتغيرات الهامة، وذلك بسبب ظهورها بالعديد من الأشكال المختلفة والتي تحتاج للتفسير السليم، حيث إن البيض أنواعه كثيره منه المسلوق والمقلي وغير ذلك وله دلالات ومعاني كثيرة في المنام سنتحدث عنها:

تفسير رؤية البيض في المنام للنابلسي

من رأى في المنام البيض في أوعية فإن ذلك يدل على الجواري، ومن رأى في المنام أن دجاجته قد باضت فإن ذلك يدل على أنه سوف يرزق بولد، ومن رأى في المنام أنه يأكل بيضا منزوع منه القشر فإن ذلك يدل على الرزق الهنيء، ومن رأى في المنام أنه يأكل بيضا نيئا فإن ذلك يدل على أنه يصيبه هم أو يأكل مالا حراما أو يقوم بارتكاب الفواحش، ومن رأى في المنام أنه يأكل قشر البيض فإن ذلك يدل على أنه يقوم بالنبش في القبور.

ومن رأى في المنام أنه يضع تحت الدجاجة  بيض وتشققات عن فروج فإن ذلك يدل على إحياء أمر ميت له وولادة ولد مؤمن ومن الممكن أن يكون بعدد كل فروج رزق بمولود ولد، فإن رأى في المنام أنه يضع البيض تحت الديك وأحضر فراريج فإن ذلك يدل على حضور معلم لتعليم الصبيان.

تفسيرات آخرى لرؤية البيض في الحلم

من رأى في المنام أنه يكسر بيضا فإن ذلك يدل على أنه يفتض بكرا، وإن رأى في منامه أنه لم يستطع أن بكسرها فإن ذلك يدل على عجزه عنها، فإن قام بضرب البيضة في المنام وكانت له زوجة حامل فهو يجبرها أن تسقط ما في رحمها، فإن رأى في المنام أن غيره يكسر بيضة ويفضها فإن ذلك يدل على أنه افتض رجل ابنته.

من رأى في المنام بيضا مسلوقا فإن ذلك يدل على صلاح ما تمادى فيه من أمر، وينال مالا بإصلاحه ومن رأى في المنام أنه يأكل البيض المسلوق بقشره فهذا يدل على النبش في القبر، ومن رأى في المنام بيض الببغاء فإن ذلك يدل على جارية ورعة، ومن رأى في المنام بيض الكاكي فإن ذلك يدل على ولد مسكين.

ومن رأى في منامه أن أحدا أعطاه بيضة فإن ذلك يدل على أنه يرزق بولد شريف ولكن إن انكسرت البيضة فإن ذلك يدل على موت الولد.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد