تفسير رؤية الركض في المنام لابن شاهين

الركض في المنام هروبا من مواجهة شيء معين في الحقيقة ويدل على تجنب ذلك الشيء حيث يقول المولى عز وجل في كتابه الكريم: ففرت منكم لما خفتكم، ومن رأى في المنام أنه يركض من رجلين فإن ذلك يدل على سرعة تحقيق المطلب والحاجة التي يريدها الرائي، ومن رأى في المنام أنه يركض حافي القدمين فإن ذلك يدل على السعي والسرعة خلف شيء معين يريد الرائي تحقيقه بسرعة بإذن الله.

تفسير رؤية الركض في المنام لابن شاهين

مقالات ذات صلة بالمقال الحالي

ومن رأى في المنام أنه يركض جالسا على دابة أو ما شابه ذلك فإن هذا يدل على الأمن والنجاة من كل ما يخافه الرائي وسرعة ما يقوم بطلبه، إلا أن يكون هروب الرائي من ملك الموت أو من الله عز وجل فإنه هالك مدرك ومن رأى في المنام أنه يبلغ الغايات والكمال والمينى فإن ذلك يدل على الزوال والنقص، والعروبة في المنام تدل على الانتصار على الأعداء، ومن رأى أنه يقصد في مشيه فإن ذلك يدل على التواضع حيث يقول المولى عز وجل في كتابه الكريم: وأقصد في مشيك.

تفسيرات آخرى لرؤية الركض في الحلم

ومن رأى في المنام أنه يخاطر بنفسه ويغرر بها فإن ذلك يدل على الموت في طلب الدنيا، ومن رأى في المنام أنه يمشي مستويات فإن ذلك يدل على رزق الخير وطلب شرائع الإسلام، ومن رأى في المنام أنه يسير في الأسواق فإن ذلك يدل على وجود وصية في يديه ونيل هذه الوصية إن كان أهلا لها وذلك مثل قول الله عز وجل: مال هذا الرسول يأكل الطعام ويمشي في الأسواق، ومن رأى أنه يسير في الأسواق حافيا فإن ذلك يدل على ذهاب الغم وحسن الدين وهناك تأويل آخر لتلك الرؤيا على أنها مصيبة وطلاق للمرأة.

والقفز في المنام يدل على ذهاب نصف أموال الرائي ويعيش بالباقي في تعب ومشقة إذا رأى نفسه يركض بفرد رجل لا يستطيع أن يقدر على المشي بها، ومن رأى في المنام أنه يثب إلى رجل فإن ذلك يدل على الانتصار والغلبة عليه، لأن الصب يدل على القوة حيث أن قوة الشخص في قدميه، ومن رأى في المنام أنه يثب من مكان إلى مكان فإن ذلك يدل على التغير من حال إلى حال عاجل أرفع منه، ومن رأى في المنام أنه يثب إلى أن وصل إلى السماء فإنه يصل حتى مكة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد