تفسير رؤية الزيتون في المنام للنابلسي

رؤية الزيتون في المنام رؤية محمودة، فإذا رأى شخص في منامه أنه يزرع الزيتون في أرض واسعة وخصبة وبها ماء وفير فهذا دليل على الخير والرزق لهذا الشخص، وإذا رأى الرجل في المنام أنه يجني الزيتون الأخضر فهذا دليل على الزواج أو الارتباط بفتاة جميلة وعلى خلق.

تفسير حلم رؤية الزيتون في المنام للفتاة العزباء:

إذا رأت الفتاة العزباء أنها تشتري الزيتون الأخضر فهذا دليل على عفة وطهارة هذه الفتاة، وإذا رأت الفتاة العزباء أن شخص يزرع شجر الزيتون في الطريق فهذا دليل الزواج قريباً من شخص مناسب لها والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية الزيتون في المنام للمرأة المتزوجة:

إذا المرأة المتزوجة أنها تشتري الزيتون بكمية كبيرة وتقوم بتخزينه فهذا دليل على بشرة حمل قريباً لهذه السيدة، وإذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أن زوجها يبيع الزيتون في الأسواق فهذا دليل على الخير والرزق قريباً والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية الزيتون في حلم المرأة الحامل:

إذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تأكل الزيتون بكثرة فهذا دليل على الولادة الطبيعية والسهلة وأن هذه السيدة سوف تنجب مولودة أنثى على قدر كبير جداً من الجمال، وإذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تبيع الزيتون في الأسواق فهذا دليل على السعادة والاستقرار الذي تعيش فيه هذه السيدة والله أعلم.

تفسير حلم رؤية الزيتون في منام المرأة المطلقة:

إذا رأت المرأة المطلقة في المنام أنها تزرع الزيتون فوق سطح المنزل فهذا دليل على الزواج قريباً لهذه السيدة، وإذا رأت المرأة المطلقة أن شخص يشتري لها الزيتون هدية فهذا دليل على سماع أخبار سعيدة وسارة في القريب العاجل بإذن الله.

تفسير حلم رؤية الزيتون في حلم الرجل:

إذا رأى الرجل في المنام انه يبيع الزيتون الأخضر في الأسواق والناس تشتري منها بكثرة فهذا دليل كسب الأموال الكثيرة من تجارة مشروعة يدخل بها هذا الشخص، وإذا رأى الرجل في المنام أنه يشتري الزيتون الأخضر بكمية كبيرة يهديه لفتاة لا يعرفها فهذا دليل على الزواج من فتاة صالحة وجميلة وسوف يعيش معها في سعادة واستقرار والله أعلى وأعلم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد