تفسير رؤية الستائر في المنام لابن كثير

الستائر في المنام  من الأحلام المحمودة في الغالب، وقد تكون رؤية غير محمودة في بعض الأحلام، إذا رأى شخص في المنام أنه يقوم بتصنيع الستائر فهذا دليل على حصول الشخص الرائي على عمل مرموق قريباً أو ترقية في العمل في القريب العاجل.

تفسير حلم رؤية الستائر في المنام للفتاة العزباء:

إذا رأت الفتاة العزباء في حلمها أنها تشتري الستائر وكان جميلة ومميزة والوان عصرية فهذا دليل على الارتباط والزواج قريباً من شخص ميسور الحال وسف تعيش معه في حب وهناء، وإذا رأت الفتاة العزباء في منامها أن شخص يقدم لها ستارة جميلة وغالية السعر هدية فهذا دليل على النجاح والتوفيق لهذه الفتاة في حياتها والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية الستائر في المنام للمرأة المتزوجة:

إذا رأت المرأة المتزوجة في حلمها أن زوجها يقوم بتصنيع الستائر فهذا دليل على الخير والرزق قريباً بإذن الله، وإذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تبيع ستائر منزلها فهذا دليل على المعاناة والمشاكل التي تمر بها هذه السيدة ولكنها سوف تنتهي قريباً والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية الستائر في المنام للمرأة الحامل:

إذا رأت المرأة الحامل في منامها أنها تشتري ستائر جديدة لمنزلها وكانت سعيدة عند الشراء فهذا دليل على الولادة الطبيعية والسهلة وأن هذه السيدة سوف تنجب مولودة أنثى غاية في الجمال لدرجة أنها تبهر جميع الموجودين، وإذا رأت المرأة الحامل في حلمها أن زوجها يشتري لها الستائر هدية فهذا دليل على الولادة الطبيعية وأنها سوف تنجب مولود ذكر والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية الستائر في حلم المرأة المطلقة:

إذا رأت المرأة المطلقة في منامها أنه تقوم بتجديد ستائر المنزل كاملة من أرقى وأغلى أنواع الستائر فهذا دليل على الزواج من شخص ميسور الحال سوف تعيش معه في هدوء واستقرار، وإذا رأت المرأة المطلقة في حلمها أنها تبيع في محل الستائر فهذا دليل على تحقيق أمنية لديها منذ فترة والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية الستائر في حلم الرجل:

إذا رأى الرجل في منامه أنه يشتري ستائر غالية السعر وراقية جداً فهذا دليل على الزواج من فتاة جميلة جداً ومتدينة سوف يعيش معها في استقرار وسعادة، وإذا رأى الرجل في حلم أنه يبيع في أكبر المحلات الستائر بكثرة فهذا دليل على حصول الرائي على عمل مناسب قريباً والله  أعلم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد