تفسير رؤية الصخر في المنام لابن شاهين

رؤية الصخر في المنام تختلف من شخص إلى شخص، وتختلف باختلاف المكان والزمان، يقول علماء ومفسرين الأحلام العرب أن رؤية الصخر من بعيد فهذا دليل على الهموم والمشاكل في حياة الشخص الرائي.

تفسير حلم رؤية الصخر في المنام للفتاة العزباء:

إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تقف فوق الصخر في صحراء بوقت متأخر فهذا دليل على المعاناة والمشاكل التي كانت تعاني منها هذه الفتاة ولكنها سوف تنتهي قريباً بإذن الله، وإذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنم شخص لا تعرفه يقف فوق الصخر بمنتصف البحر فهذا دليل على الزواج قريباً من شخص على خُلق طيبة والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية الصخر في المنام للمرأة المتزوجة:

إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تقف على الصخر مع زوجها في مكان بعيد فهذا دليل على حصول الزوج على عمل قريباً، أو ترقية في عمله، وإذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تقع فوق صخرة فهذا دليل على بشرة حمل قريباً ولكنها سوف تتعب أثناء الحمل وبعد الولادة تكون بخير وصحة جيدة هي والمولد والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية الصخر في المنام للمرأة الحامل:

إذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تقف فوق صخرة في البحر وحدها فهذا دليل على الولادة الصعبة والمتعثرة وأنها سوف تنجب مولود ذكر بإذن الله، إذا رأت المرأة الحامل في المنام أن زوجها يقوم بتكسير صخرة كبيرة فهذا دليل على التعافي من مرض والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية الصخر في الحلم للمرأة المطلقة:

إذا رأت المرأة المطلقة في المنام كأنها تحمل الصخر فهذا دليل على انتهاء الهموم والمشاكل في حياتها قريباً، وإذا رأت المرأة المطلقة في المنام أنها تجري في طريق طويل لتجد الطريق به صخرة كبيرة فهذا دليل على وجود اشخاص مخادعين بالقرب منها ويظهرون لها الحب ولكنها سوف تكتشف حقيقتهم قريباً والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية الصخر في حلم الرجل:

إذا رأى الرجل في المنام أنه يحمل الصخر فوق ظهره فهذا دليل على الصعاب والهموم في حياة الشخص الرائي لكنها سوف تنتهي في القريب العاجل والله أعلى وأعلم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد