تفسير الأحلام طيوف

تفسير رؤية الطاحونة في المنام لابن سيرين

الطاحونة في المنام

مما لا شك فيهِ أن الرؤية تجعل العديد منا يفكر ويريد أن يرى لها تفسير صحيح أو دقيق لأن لها دلالة أو إشار في حياته، واليوم ومن خلال موقعنا المتميز أقدم لحضراتكم تفسير رؤية الطاحون في المنام لأكبر العلماء والمفسري للأحلام تابعونا لمعرفة التفاصيل…

رؤية الطاحونة في المنام لابن سيرين:

الطاحونة هي الألة التي تقوم بطحن القحم ليصبح دقيق ويصنع منه الخبز بعد ذلك، والطاحونة المقصود بها دار العلم ويتم من خلالها فصل الحق عن الباطل والطاحونة في المنام دليل الرزق الذي يعود على الزوج والزوجة وهذا من خلال إرتكاب حجر فوق الحجر الأخر ثم يخرج بعدها الدقيق، وربما في بعض الأحلام تدل الطاحونة على النكد والغم وهذا على حسب الرؤية ومكانها والشخص الرائي.

الطاحونة في منام الفتاة العزباء:

إذا رأت الفتاة العزباء الطاحونة في المنام يخرج منها الدقيق بكثافة وأن شخص ما هو من يقوم بلف الطاحونة ودورانها فهذا دليل على الخطبة أو الزواج من شخص صالح في القريب العاجل، وإذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تشير على طاحونة من بعيد فهذا دليل على زوال الهم والغم عنها قريباً والله أعلى وأعلم.

الطاحونة في منام المرأة المتزوجة:

إذا رأت المراة المتزوجة في المنام أن زوجها يمتلك طاحونة أو أنه يقوم بلف الطاحونة بنفسه ويخرج منها دقيق فهذا دليل على الرزق الوفير والخير الكثير الذي في الطريق لهما وإذا كان الزوجين ينتظران حمل فسوف ترزق ببشرى الحمل وسوف يكون المولود ذكر وسيكون من الذرية الصالحة هذا لأن الطاحونة دليل على الرزق والخير والله أعلى وأعلم.

الطاحونة في منام المرأة الحامل:

إذا رأت المرأة الحامل في منامها الطاحونة في منزلها فهذا دليل على الولادة السهلة الميسرة بإذن الله وسوف تكون طبيعية وأنها هي والمولد بصحة جيدة الآن وبعد الوضع، أما إذا رأت المرأة الحامل في المنام أن هناك أشخاص يقوموا بطحن القمح في الطاحونة وهي ترى عليها زحام فهذا دليل على الخير الذي في الطريق لها ولزوجها والمال عن طريق تجارة وسوف يبارك الله تعالى لهم فيه لأنه منطريق صالح والله أعلى وأعلم.

الطاحونة في منام المرأة المطلقة:

إذا رأت المرأة المطلقة في منامها أنها تقوم بطحن القمح في طاحونة وهي بنفسها من تقوم بلف الطاحونة وخروج الدقيق من بين الحجرين فهذا دليل على سوف تنتصر على العداوة التي بينها وبين أخرين وسوف تظفر منهم، وأما إذا رأت المرأة المطلقة في منامها أنها تشاهد شخص ما يقوم بطحن القمح وخروج الدقيق بكثافة وهي تأخذ من هذا الدقيق حتى إمتلأ الإناء الذي تملئ به فهذا دليل على زوال الهم والغم من حياتها وسوف تعيش حياة سعيدة قريباً والله تعالى أعلى وأعلم.

الطاحونة في منام الرجل:

إذا رأى الرجل في المنام أنه يقوم بشراء طاحونة فهذا دليل على انه سوف يحصل على عمل مناسب قريباً أو أنه سيحصل على ترقية إذا كان لديه عمل، وأما إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بلف الطاحونة ويخرج منها الدقيق بكثر حتى إمتلاء المكان حوله فهذا دليل على الرزق الذي في الطريق له وأنه مال حلال.

وأما إذا رأى الرجل في منامه أنه يمر بجوار طاحونة ويرآ عليها زحام فهذا دليل على أن المرض الذي أصابة سوف يزول قريباً بأمر الله، وأما إذا رأى الرجل في المنام أنه يشير إلى طاحونة من بعيد فهذا دليل على قضاء دين عليه والله أعلى وأعلم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد