تفسير رؤية العطر في المنام لابن سيرين

من منا لا يعشق العطر، لهُ سحر خاص يختلف الذوق في إختيار العطر كما تختلف الرؤية من شخص إلى اخر وعلى حسب المكان والزمان، لذلك يجب عليك عزيز الرائي أن تقُص رؤيتك بالتفصيل كما جاءت لك حتى تستطيع أن تصل للتفسير الصحيح والدقيق.

العطر متعدد حيث يوجد منها أنواع كثيرة جداً جميلة وجذابة ولها رائحة طيبة كالمسك والقرنفل والجوزبوا، اليوم ومن خلال موقعنا نقدم تفسير رؤية العطر في المنام لأكبر المفسرين والعلماء العرب.

تفسير رؤية العطر في منام الفتاة العزباء:

إذا رأت الفتاة العزباء في المنام انها تشتري العطر وكان لهُ رائحة مميزة وطيبة فهذا ديل على طهارة وعفة هذه الفتاة، وإذا رأت الفتاة في المنام ان شخص يقدم لها عطر غالي كهدية فهذا دليل على الخطوبة او الزواج من شخص صالح يحبها ويسعدها في حياتها والله أعلى وأعلم.

تفسير رؤية العطر في منام المرأة المتزوجة:

إذا رات الزوجة في المنام ان زوجها يقدم لها العطر وكان له رائحة جميلة وفواحة فهذا دليل على حب الزوج لها ن وإذا رأت في المنام أنها تضع العطر فوق رأسها فهذا دليل على صلاح حال أولادها ، إذا رأت أنها تشتري العطر وتقدمه لزوجها هديه فهذا دليل على حب وإخلاص هذه الزوجة لزوجها.

تفسير رؤية العطر في منام المرأة الحامل:

إذا رأت الحالم في منامها ان رأئحتها عطر كالمسك دون ان تتعطر فهذا دليل على الولادة الطبيعية والسهلة وأن الله سيرزقها بمولود ذكر صالح وسوف تكون هي والطفل بخير، إذا رأت الحامل في المنام أنها تشتري العطر وكان له رائحة مميزة فهذا دليل على الولادة السهلة وسوف يرزقها الله مولودة أنثى والله اعلى وأعلم.

تفسير رؤية العطر في منام المرأة المطلقة:

إذا رأت المرأة المطلقة في المنام أن شخص يُقدم لها العطر كهدية فهذا دليل على الزواج من رجل صالح لديه أموال سوف تعيش معه في إستقرار وسعادة، إذا رأت المرأة المطلقة في المنام انها تتعطر من عطر غالي ولكنها تجد رائحة هذا العطر كريهة وغير طيبة فهذا دليل على خداعها ممن حولها ويجب عليها الحذر من المحيطين بها والله اعلى واعلم.

تفسير رؤية العطر في منام الرجل:

إذا رأى الرجل في المنام انها يبيع العطر وانها رائحة هذه العطر من القرنفل فهذا دليل على العمرة أو الحج قريباً بإذن الله، إذا رأى في المنام ان فتاة تقدم له عطر من المسك هدية فهذا دليل على الزواج من فتاة صالحة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد