تفسير رؤية الفئران في المنام للامام الصادق

الفئران في المنام ؛ من الأحلام المزعجة والتي تسبب حالة من القلق لدى الشخص الحالم، حيث إن الفئران تعد من الحيوانات المزعجة للناس في الواقع والتي رؤيتها تعد بمثابة حزن وهما للكثير لما تسببه من أضرار وأمراض، والكثير في الواقع يعملون على منعها وعدم وجودها في منازلهم بأى طريقة، وسوف نعرف اليوم تفسير رؤياها في المنام.

تفسير رؤية الفئران في المنام للامام الصادق

الفأرة تؤول في الحلم على أنها امرأة باطنها وظاهرها قبيح، ولا تؤول امرأة إذا كانت في المنام غير لون الفئران، وهناك تفاسير عدة لرؤية الفئران في المنام مثل: رؤيا موت أو قتل أو صيد الفئران في المنام ومن رأى في المنام أن يمسك في يده فأرا فإن ذلك يدل على حدوث فاجعة أو مصيبة، ومن رأى في المنام أنه يدهس فأرة وقام بقتلها فإن هذا يعني أنه يقوم بمفارقة امرأة فاسدة.

ومن رأى في المنام أنه يقوم برجم فأرة فإن ذلك يدل على أنه يقوم بهذه امرأة بالفحشاء، ومن رأى في المنام أنه يرمي بسهم فأرة فإن ذلك يدل على مراسلة امرأة، ومن رأى في المنام أنه يصطاد بمصيدة فأرة فإن ذلك يدل على أنه يتزوج من امرأة بالحيلة والمكر، ومن رأى في المنام أن منزله يمتلئ بالفئران فإن ذلك يدل على أنه يقوم بجمعه عدد من الأشخاص بعدد الفئران.

تفسيرات آخرى لرؤية الفئران في الحلم

وإن كانت هذه الفئران في المنام لونها واحد فإن ذلك عبرة الرائي وأما إن كانت الفئران ذات ألوان مختلفة فإن ذلك يدل على طول العمر إن كانت في مكان واحد وإن كانت الفئران في أماكن متفرقة فإن ذلك يدل على قصر العمر، ومن رأى في المنام فئرانا بريا تخرج  من بيته فإن ذلك يدل على دخول لصوص بيته وإحداث خسارة بالبيت ، ومن رأى في المنام فأرة بفراشه فإن ذلك يدل على المرأة المفسدة ، ومن رأي فأرا يخرج من أعضاء جسمه ومن دبره أو إحليله أو أنفه فإن ذلك يدل على المرأة الفاسدة والعيال الفاسدين، ومن رأى في المنام الفأرة تخرج من حلقه فإن ذلك يدل على الولد الذي لا ينجب، ومن رأى في المنام أنه يطأ فأرة ويخرج منها تمرة وكانت امرأته حاملا فإنها غير صالحة ولكنها تلد له ذكرا صالحا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد