تفسير رؤية الفستان الأبيض في المنام لابن شاهين

الفستان الأبيض في المنام

الفستان الابيض في المنام ، من الأحلام التي تراودنا بشكل كبير في منامنا، حيث رأى المفسرون وشرحوا وجود الفستان الأبيض فى الحلم، على انه منحسن الاخلاق ويدل أيضاً وجود الفستان الأبيض فى المنام على الزواج، ورأى أيضاً المفسرون أنه المرأه تعرف من تتزواجه هذا يجلب الخير لها والسعاده، ويقال أن الوالد إذا كان على قيد الحياه فيعنى هذا أن الوالد له كلمه ذو قوه على أبنته وأنها ما زلت الزوج المناسب لها، ورأي أيضاً المفسرون أنه رؤيه مظاهر الزفاف وحدها تعنى البهجه والسعاده والفرحه القادمه لها أن شاءالله .

تفسير رؤية الفستان الأبيض في المنام

وقالوا أيضاً أن اللون الأبيض فى المنام، أنه دليل على وجود السلام الداخلى والأمان والأستقرار وتدل أيضاً على الطهاره والثقه بالنفس، فيعتبر دليل على وجود الطاقه فهو يعتبر لون الحياه ولون الحيويه، ولا يحمل أى معانى سلبيه فى الحياه ٠

والفستان الأبيض فى المنام، أذا كانت تبحث عليه العروسه فى يوم الزفاف، فأنه يدل على التشتت وأنها تتجاهل الدور الذى تقوم به العروسه، وما عليها القيام به ويوجد موضوع متعلق بها يشغل.

حياتها اليوميه أذا كانت تحلم بفيتامين لونها أبيض هذا يعنى انها لن تكون من نصيب الشخص التى ترتبط به، واللون الأبيض فى المنام يدل على الصفاء وجمال فى الدين و الدنيا والستر والزواح، ويدل أيضاً على حياه زوجيه سعيده، ومن لبست الفستان الأبيض فى الحلم ستشارك في أعمال ممتعه وشيقه خلال الفتره القادمه، ورأى أيضاً أبن سيرين أن رؤيه الفستان الأبيض يدل على الثروه لمن يلبسه، وأن الفستان أنه الدنيا الجميله وحسن الخلق والفستان الـبيض يدل على المشاركه في أعمال الخير، وأنه بشرى للزواج الصالح والعمل الصالح.

تفسيرات آخرى لرؤية الفستان الابيض في الحلم

ومن رأت أنها تلبس فستان زفاف أبيض فى مكان أو زمان غير مناسب فإنه تشير أنها لم تتزوج من الشخص المرطبته به، ومن كنت فرحانه ولبست الفستان الأبيض فى الحلم فذلك بشره فرخ وزواج قريب جداً، ومن كانت متزوجه ولبست الفستان الأبيض فانها سوف تحمل قريباوإذا كانت حامل فانها سوف تلد صبيا ورائه الفستان الأبيض، فهو الفرحه والبهجه وهذا كله لا يكون إلا بااذن الله.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد