تفسير رؤية القتل في المنام لابن سيرين

يقول الفقهاء أن تفسير حلم القتل في المنام من الأحلام الغير محمودة غالباً وقد تكون محمودة في بعض الأحلام، وفي بعض الأحلام تكون نجاة لقوله سبحانه وتعالى : وقتلت نفساً فنجيناك من الغم وفتناك فتوناً، ورؤية شخص في  المنام أنه يقتل نفسه فهذا دليل على التوبة من الذنب، ولأن التفسير يختلف على حسب الشخص الرائي والمكان.

تفسير رؤية القتل في المنام للفتاة العزباء:

إذا رأت الفتاة العزباء أن شخص يُقتل في الطريق فهذا دليل على الزواج قريباً، وإذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تقتل نفسها بالرصاص فهذا دليل على التوبة من الذنوب والمعاصي، وإذا رأت الفتاة العزباء في المنام قتل صديق أو أحد من الأهل فهذا دليل على الخصام والكراهية بين أفراد العائلة والله أعلى وأعلم.

تفسير رؤية القتل في المنام للمرأة المتزوجة:

إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أن زوجها يقتل شخص لا تعرفه فهذا دليل على الفشل والديون في حياة هذه الزوجة ولكنها سوف تقوم بتسديد هذه الديون قريباً، وإذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تقتل زوجها فهذا دليل على الحمل قريباً في مولود ذكر، وإذا رأت المرأة المتزوجة في المنام قتيل فهذا دليل على نجاة هذه الزوجة من الهموم والكرب والله اعلى وأعلم.

تفسير رؤية القتل في المنام للمرأة الحامل:

إذا رأت المرأة الحامل في المنام أن زوجها يقتل شخص أخر فهذا دليل على الولادة المتعثرة لهذه المرأة وأنها سوف تنجب مولود ذكر، وإذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تقتل فهذا دليل على انتهاء المشاكل والهموم من حياة هذه المرأة والله أعلى وأعلم.

تفسير رؤية القتل في المنام للمرأة المطلقة:

إذا رأت المرأة المطلقة في المنام أنها تقتل فهذا دليل على انتصار هذه المرأة على أعداء لها، وإذا رأت المرأة المطلقة في المنام قتل شخص من أفراد الأسرة فهذا دليل على المشاكل والخلافات والتفكك الأسري والله أعلى وأعلم.

تفسير رؤية القتل في المنام للرجل:

إذا رأى الرجل في المنام أنه يقتل زوجته فهذا دليل على الديون والهموم في حياة هذا الشخص الرائي، وإذا رأى الرجل في المنام شخص يقتل الأخر فهذا دليل على النجاة من الكرب والهم، وإذا رأى الرجل في المنام أنه يقتل نفساً شنقاً فهذا دليل على التوبة من المعاصي والذنوب والله أعلى وأعلم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد