تفسير رؤية القطة السوداء والقطة البيضاء والرمادي في المنام لابن سيرين

عادة يخاف الكثير من الناس من القطة السوداء في الحقيقة، والجميع يذكرون أنها تدل على الشر والهلاك والخراب، حيث لكل حلم معين تري فيه القطة السوداء له تفسير معين، حيث فرع النابلسي وأبن سيرين المواقف التي تحلم فيها بالقطة السوداء، حيث أنه لكل رؤية وموقف معين تفسير.

وفي هذه المقالة سوف نعرض لكم جميع التفسيرات لجميع المواقف التي تقوم بحلم القطة السوداء وهذه التفسيرات مختلفة للمفسر أبن سيرين والنابلسي، حيث أنه في العادة حلم القطة السوداء يكون مخيف وغير دال على الخير أبداً لذا لابد من معرفة تفسير الأحلام التي تحلمون بها من خلال مقالتنا سوف نجاوب على جميع التفسيرات.

تفسير رؤية طرد القطة السوداء من المنزل

مقالات ذات صلة بالمقال الحالي

من رأي في منامه أنه يطرد قطة من المنزل فهذا يدل على مدي كراهية شخص لك وحقده عليك، حيث لابد من البحث عن هذا المخادع ويمكنك الحذر منه، غير أن هذا الحلم يدل على سوء حظ المحتلم في حياته، ,إذا حلم الشخص بالقطة جائعة وتريد طعام منك فهذا يدل على الدخول على الفقر الشديد والأحتياج للمال.

ولكن عند رؤية القطط الصغيرة المولودة فهذا يدل على الخير الوفير في الحياه، فيدل على سعة الرزق، وأنجاب أطفال صالحين، وشفاء مريض والسعادة المحمودة في الدنيا وعمل المصالح لتجنب عذاب الأخرة.

تفسير رؤية القطة البيضاء ورمادي اللون في المنام

عرفنا أن جميع تفسيرات القطة السوداء هذا يدل عادة على الشر وعدم التوفيق في الحياه، أما من رأي في منامه القطة البيضاء فهذا يدل على وجود صحبة صالحة في حياتك ويدل على الخير الوفير من سعة الرزق والمال والبنون القادم للشخص الحالم في القريب العاجل.

ومن رأي في منامه قطة رمادي اللون او عينيها رمادي أو لون السماء فهذا يدل على وجود صديق خائن لك لابد من الحذر منه بقدر الأمكان، حتى تتجنب الوقوع في المشاكل بسببه، وفي رواية أخري هذا يدل على القريب الغير حبيب ولابد أيضاً من الأبتعاد عنه حتى لا تحدث المشاكل معك في الفترة المقبلة والتخلص منها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد