تفسير رؤية الكرنب في المنام للنابلسي

الكرنب في المنام

يقول الفقهاء في التفسير أن رؤية الكرنب من الأحلام المحمودة، لأن زراعة الكرنب تشير إلى الاجتهاد والسعي وراء الخير والرزق، فإذا رأى شخص في المنام أنه يحمل الكرنب فهذا دليل على تحقيق أمنية كانت لديه منذ فترة طويلة، والتي فسرها لنا المفسر النابلسي في تفسيراته.

تفسير حلم رؤية الكرنب في المنام للفتاة العزباء:

إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تحمل الكرنب الطازج الأخضر فهذا دليل على تحقيق أمنية قريباً لديها، وإذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تشتري الكرنب الأخضر فهذا دليل على الارتباط  قريباً من شخص صالح سوف تعيش معه في هدوء واستقرار والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية الكرنب في المنام للمرأة المتزوجة:

إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تزرع نبات الكرنب في أرض خصبة وبها الماء فهذا دليل على بشرة حمل قريباً لهذه الزوجة، وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تحمل الكرنب الأخضر الطازج فهذا دليل على تيسر الحال وأن الخير والرزق في الطريق لها قريباً والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية الكرنب في المنام للمرأة الحامل:

إذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تشتري الكرنب الطازج الأخضر بكثرة فهذا دليل على الولادة السهلة والمتيسرة لهذه المرأة وأنها سوف تنجب مولود ذكر، وإذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تجني الكرنب من الأرض فهذا دليل على أن الولادة الطبيعية والسهلة وأن هذه المرأة سوف تنجب مولودة أنثى جميلة جداً ستبهر جميع الموجودين والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية الكرنب في المنام للمرأة المطلقة:

إذا رأت المرأة المطلقة في المنام أنها تشتري الكرنب من شخص وكان الكرنب أخضر وطازج فهذا دليل على الزواج قريباً من شخص على خلق طيبة وسوف تعيش معه في هدوء واستقرار، وإذا رأت المرأة المطلقة في المنام أنها تجني الكرنب الطازج من الأرض فهذا دليل على الخير والرزق في الطريق لهذه السيدة قريباً والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية الكرنب في المنام للرجل:

إذا رأى الرجل في المنام أنه يزرع نبات الكرنب في أرض واسعة خصبة فهذا دليل على الزواج أو الارتباط قريباً من فتاة جميلة ومتدينة سوف يعيش معها في هدوء واستقرار، وإذا رأى الرجل في المنام أنه يحمل الكرنب بكثرة ويقوم ببيعه فهذا دليل على حصول الشخص الرائي على عمل مناسب أو تحقيق أمنية كانت لديه منذ فترة طويلة وربما كانت ترقية في العمل والله أعلى وأعلم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد