تفسير الأحلام طيوف

تفسير رؤية الكلب الاسود في المنام لابن شاهين

الكلب الاسود في المنام

الكلب الاسود في المنام ، الحلم له دلالة وإشارة في حياتنا لذلك يبحث كل منا عن التفسير الدقيق والصحيح عندما يرى رؤية في المنام، اليوم ومن خلال هذا المقال أقدم تفسير الأحلام للمفسر ابن شاهين وكبار المفسرين والعلماء العرب، رؤية الكلب في المنام ماذا تعني هل هي خير ام شر؟ تابعونا لمعرفة التفاصيل..

الكلب الاسود في المنام لابن شاهين:

إذا رأى شخص في المنام كلب أسود وهو مطيع للاسرة التي يعيش معها ولا يقوم بأي أذى لشخص من هؤلاء الأسرة فهذا دليل على قيمة كبيرة عند أفراد الأسرة.

أما إذا رأى شخص الكلب في المنام الذي يقوم بتربيته ولنه أسود يهاجم الرائي بشراسة وقوة في المنام فهذا دليل على أن الشخص الرائي لديه أمنية ويحاول الوصل لها لكنه لا يحقق تلك الأمنية.

الكلب الأسود في منام الفتاة العزباء:

إذا رأت الفتاة العزباء في المنام كلب أسود يمشي بجوارها في الشارع دون ان يهاجم او يكون شرس فهذا دليل على خير قادم لهذه الفتاة قريباً، أما إذا رأت الفتاة العزباء في المنام كلب أسود تجري أمامه وهو يهاجم هذه الفتاة بقوة وشراسة دليل على انها ستقع في مصيبة كبيرة وسوف تحزن حزناً طويلاً وتسرق فرحتها.

الكلب الأسود في منام المرأة المتزوجة:

إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام كلب اسود كبير الحجم يهاجمها هي أو أحد من أفراد أسرتها فهذا دليل على الديون المادية التي تعاني منها الأسرة وسوف تستمر فترة طويلة في هذه الديون، أما إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنهناك كلب اسود يقف في الطريق دون التعرض لها أو مهاجمتها فهذا دليل الراحة لها في الأيام القادمة.

الكلب الاسود في منام المرأة الحامل:

إذا رأت المرأة الحامل في المنام كلب أسود كبير الحجم قام بعضها فهذا دليل على عدم إكتمال الحمل أو موت الجنين بعد الولادة مباشرةً، أما إذا رأت المرأة الحامل في المنام أن كلب اسود قريب منها فقط دون التعرض لها فهذا دليل أن النساء المحيطين بها يحقدون عليها ويجب الحذر منهن والله أعلى وأعلم.

الكلب الاسود في منام المرأة المطلقة:

إذا رأت المرأة المطلقة في منامها أن هناك كلب اسود كبير يقوم بمهاجمتها ويجرح جسمها فهذا دليل على هناك شخص ما يتحدث عنها بالسوء ويجب عليها الحذر ممن حولها، أما إذا رأت المرأة المطلقة في منامها أن تضرب كلب اسود فهذا دليل على أنها مقصرة في حقوق الوالدين والله أعلى وأعلم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد