تفسير الأحلام طيوف

تفسير رؤية النجوم في المنام لابن شاهين

رؤية النجوم في المنام من الأحلام المحمودة، عندما يرى شخص في منامه أن النجوم كثيرة في السماء والوانها عديدة ومختلفة فهذا دليل على الخير والرزق الكثير للشخص الرائي.

تفسير حلم رؤية النجوم في المنام للفتاة العزباء:

إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أن السماء تمتلئ بالنجوم وكأنها لؤلؤ فعذا دليل على عفة وطهارة هذه الفتاة وانها قريبه من العبادات، وإذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تمسك النجوم بيدها فهذا دليل على الزواج أو الارتباط من شخص على خلق وميسور الحال وسوف تعيش مستقرة وسعيدة في حياتها والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية النجوم في المنام للمرأة المتزوجة:

إذا رأت المرأة المتزوجة أن النجوم في السماء صغيرة جداً وأعدادها كثيرة ولها ألوان عديدة فهذا دليل على بشرة حمل قريباً بإذن الله، وإذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أن النجوم تختفي من السماء ليلاً فهذا دليل على التعافي من مرض كانت تعاني منه منذ فترة طويلة والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية النجوم في المنام للمرأة الحامل:

إذا رأت المرأة الحامل في المنام أن النجوم تضحك في السماء كأنها أشخاص فهذا دليل على الولادة السهلة والمتيسرة وأنها سوف تنجب مولودة أنثى جميلة جداً، وإذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تتكلم في الليل مع النجوم فهذا دليل على الخير والرزق في الطريق لها بإذن الله.

تفسير حلم رؤية النجوم في منام للمرأة المطلقة:

إذا رأت المرأة المطلقة في المنام أن السماء تمتلئ بالنجوم وكان لونها ذهبي فهذا دليل على سماع اخبار سارة وسعيدة في الفترة القادمة، وإذا رأت المرأة المطلقة في المنام أن النجوم تختفي من السماء ليلاً فهذا دليل على انتهاء المشاكل والصعاب التي كانت تمر بها هذه السيدة والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية النجوم في الحلم للرجل:

إذا رأى الرجل في المنام أنه يمسك النجوم بين يديه فهذا دليل على الخير والرزق للشخص الرائي وأنه سوف يرزق بكسب الأموال من خلال تجارة يدخل بها قريباً ، وإذا رأى الرجل في المنام أن النجوم قريبة منه وتقترب منم رأسه فهذا دليل على الزواج قريباً من فتاة مدينة وجميلة والله أعلى وأعلم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد