تفسير رؤية النمر في المنام لابن شاهين

تدل رؤية النمر في المنام على عدو مجاهر أو سلطان جائر شوكته شديدة، وقتل النمر يدل على هزيمة العدو، ومن يأكل لحم النمر فإنه ينال شرفا ومالا، وراكب النمر ينال عظيم السلطان، ومن رأى في منامه أنه تزوج نمرة فإن ذلك يدل على تسلكه لامرأة فاسقة.

تفسير حلم رؤيا النمر في المنام لابن شاهين:

يقول ابن شاهين: من رأى في داره نمرا فإن رجلا فاسقا يتهجم على بيته، وإذا عض النمر صاحب الرؤيا فإنه يصيبه بالأذى، ورؤية النمر تدل على امرأة أو رجل وهو صاحب خديعة ومكر، كما يدل النمر على المرض، ومن شرب لبن النمر فإن عداوة تظهر له، فالنمر يعد عدوا شديدا، ومن رأى في منامه نمرا فإنه يستغفر الله من كل ذنوبه، والنمر يدل على فزع شديد، وجماعة يخشاهم الناس.

كما أن الخوف من النمر ورؤيته كذلك تدل على تأثير مفاجئ على السمعة وإلغاء الروابط الزوجية، وإذا تغلب الرائي على النمر في المنام أو قتله يدل ذلك على السعادة والفرح والتفاهم والراحة بين الأصدقاء وفي الحياة.

مقالات ذات صلة بالمقال الحالي

وإذا رأى صاحب الرؤيا أنا أحدا في المنام يقوم بتهديده بالتمر فإن ذلك يدل على وجود مشكلات تحيط بالعمل، أو أن بعض الأصدقاء قد يتراجعون عن مساعدة صاحب الحلم وعن وعودهم له.

ومن سمع في المنام صوت النمر وخاف منه سمع في عمله أخبارا سيئة ومشاكل مع من حوله، والنمر الذي يشبه القط فأل غير جيد ولكن إذا تم قتله تغير الحال، واقتراب النمر من الحالم اضطهاد من الأعداء ونيل من صاحب الحلم، ومهاجمة النمر في الحلم نذير شؤم بالخيبة والفشل يسببان آلاما وعموما كثيرة.

ومن رأى في المنام أنه يقتل النمر أو يبعده دل ذلك على النجاح في الأعمال والمشاريع، وفرار النمر من صاحب الرؤيا يدل على الوصول إلى أعلى الدرجات والتغلب على المصاعب.

ورؤية النمر داخل القفص تدل على هزيمة من يحاول وضع العقبات أو الوقوف في وجه الرائي، ورؤية جلد النمر تدل على السير في طريق العيش الرغيد والسعادة والثروة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد