تفسير رؤية خلع الضرس في المنام لكبار المفسرين

إن الأسنان زينة الوجه لدى الإنسان وسقوطها يعني نقص جمال الإنسان، والضرس في واقع الأنسان هو جدار الأسنان والسبب الرئيسي لحياتها، وإذا تأثر الضرس بالسلب تأثرت كل أسنان الإنسان، فهل سقوطها في المنام سيء بنفس درجة سوء الحقيقة؟ هذا ما سوف نعرفه تاليا.

تفسير حلم رؤيا خلع الضروس للنابلسي

يدل سقوط الأسنان في المنام على العمر الطويل، فمن يرى في منامه أن أسنانه جميعا تسقط وأخذها في حجره أو كمه فإن ذلك يدل على العمر الطويل له إلى أن تسقط أسنانه وعدد أهل منزله يكثر، ومن رأى في المنام أن أسنانه تسقط ولكن ذهبت عن أعينهم فإن كل من في البيت يموتون قبل موته، ومن الممكن أن يكون ذلك دلالة على موت أصحاب سنه أو مرضهم من أهل بيته، ومن رأى في المنام أنه يفقد أسنانا له  يغترب عنه فردا من عائلته يرجع إن أصابه فقط.

تفسير حلم رؤيا خلع الضرس لابن سيرين

من رأى في المنام أن أسنانه تتكسر فإن ذلك يدل على قضاء الديون شيئا فشيئا، ومن رأى في المنام تساقط أسنانه بدون ألم فإن ذلك يدل على الأعمال الباطلة التي يقوم بها، وإذا كان سقوطها مصحوبا بوجع دل ذلك على ذهاب شيئ موجود في منزله، وسقوط مقاديم الأسنان يعني توقف الإنسان عن عمل معينكالقول والفعل فإن صحب ذلك خروج لحم أو دم أو وجع فإن ذلك يدل على فساد الأمر وبطلانه.

ومن رأى في المنام أنه ينقي أسنانه من القلوحة فإن ذلك يدل على إنفاق المال في محو الهموم، وجمال وطول وبياض الأسنان في المنام يدل على زيادة المال والقوة والجاه لأصحاب البيت، ومن رأى في المنام أن ثنيته نبتت لها شبيهتها فإن ذلك يدل على زيادة أهل البيت وإن كان النابت غير معتدل أو يضر بالأسنان دل ذلك على أن الزائد عوجا وغير معتدل وهما وعارا لأهل البيت، ومن رأى في المنام أن أسنانه قلعت فإن ذلك يدل على قطعه الرحم وإنفاقه أمواله وهو مكرها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد