تفسير رؤية الضرب في المنام للامام الصادق

رؤية الضرب في المنام من الأحلام الغير محمودة في معظم الأوقات، وقد تكون رؤية محمودة أيضًا عند بعض الأشخاص،  وقد يشعر البعض بالحيرة والقلق عندما يرى مثل هذه الرؤية في المنام، فمن رأى أن شخص يضربه ويسبب له مكروه فهذا دليل على أن الشخص الرائي يعاني من المشاكل والهموم ولكنها سوف تنتهي قريباً.

تفسير رؤية الضرب في المنام للفتاة العزباء:

إذا رأت الفتاة العزباء في المنام ان شخص لا تعرفه يضربها بخشبة ولم يحدث لها شيء فهذا دليل على انتهاء الهموم والمشاكل التي كانت تعاني منها هذه الفتاة، وإذا رأت الفتاة العزباء في المنام أن شخص تعرفه ينزف بعدما تعرض لضربة على الرأس فهذا دليل على فشل علاقة عاطفية لهذه الفتاة والله أعلى وأعلم.

تفسير رؤية الضرب في المنام للمرأة المتزوجة:

إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أن زوجها يضرب شخص بالسياط فهذا دليل على زيادة الديون، وإذا رأت المرأة المتزوجة أن تضرب شخص على الرأس ويصاب بكسر وينزف فهذا دليل على الحمل ولكنها سوف تفقد الجنين ولكن سيعوضها الله بعدها مباشرةً بحمل أخر والله أعلى وأعلم.

مقالات ذات صلة بالمقال الحالي

تفسير رؤية الضرب في المنام للمرأة الحامل:

إذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تضرب شخص بخشبة على الظهر ولم يصبه أذى فهذا دليل على الولادة الطبيعية وأنها سوف تنجب مولودة أنثى، وإذا رأت المرأة الحامل في المنام أن زوجها يضربها ولكن دون ان يصيبها أذى فهذا دليل على التعثر في الولادة وأنها سوف تنجب مولود ذكر والله أعلى وأعلم.

تفسير رؤية الضرب في المنام للمرأة المطلقة:

إذا رأت المرأة المطلقة في المنام ان شخص ينزف من الأنف بعد التعرض للضرب القاسي فهذا دليل على الهم والغم في حياة هذه السيدة، وإذا رأت المرأة المطلقة في المنام أنها تضرب شخص ويموت فهذا دليل على أن هذه المرأة سوف تنتصر على أعداء لها قريباً والله أعلى وأعلم.

تفسير رؤية الضرب في المنام للرجل:

إذا رأى الرجل في المنام أنه يضرب صديق لها ويصاب هذا الشخص بالأذى فهذا دليل على تعرض الشخص الرائي للظلم من خلال حاكم او سلطان، وإذا رأى الرجل في المنام أنه يموت بعد التعرض للضرب المبرح على يد شخص يعرفه فهذا دليل على طول العمر للشخص الرائي والله أعلى وأعلم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد