تفسير الأحلام طيوف

تفسير رؤية الفئران في المنام لابن شاهين

يقول الفقهاء في التفسير أن رؤية الفئران في المنام من الأحلام الغير محمودة في معظم الأحوال، وفي بعض الأحلام تكون الرؤية محمودة، إذا رأى الرجل في المنام أنه يقتل الفئران فهذا دليل على أن هذا الشخص الرائي سوف يظفر بامرأة سيئة.

تفسير رؤية الفئران في المنام للفتاة العزباء:

إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أن الفأر يأكل من طعامها فهذا دليل على الهم والغم في حياة هذه الفتاة لكنه سوف ينتهي قريباً بإذن الله، وإذا رأت الفتاة العزباء في المنام أن الشارع ممتلئ بالفئران فهذا دليل على أن هذه الفتاة بعيدة عن الله سبحانه وتعالى ويجب عليها التقرب منه والله أعلى وأعلم.

تفسير رؤية الفئران في المنام للمرأة المتزوجة:

إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام الفئران تملئ الفراش فهذا دليل على المشاكل والصعاب التي تمر بها هذه السيدة في هذه الفترة من حياتها لكنها سوف تنتهي قريباً بإذن الله، وإذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها زوجها يتخلص من الفئران ويقتلها فهذا دليل على حصول الزوج على عمل قريباً مناسب له والله أعلى وأعلم.

مقالات ذات صلة بالمقال الحالي

تفسير رؤية الفئران في المنام للمرأة الحامل:

إذا رأت المرأة الحامل في المنامأن الفأر يخرج من أذن شخص لا تعرفه فهذا دليل على صعوبة الولادة والتعثر وأن هذه السيدة سوف تنجب مولود ذكر لكنها سوف تكون بصحة جيدة بعدها هي والطفل والله أعلى وأعلم.

تفسير رؤية الفئران في المنام للمرأة المطلقة:

إذا رأت المرأة المطلقة في المنام أنها تقتل الفئران فهذا دليل على انتهاء الهموم والصعاب من حياة هذه السيدة قريباً بإذن الله، وإذا رأت المرأة المطلقة في المنام أن الفئران تملئ سطح  المنزل فهذا دليل على وجود أشخاص يحقدون عليها ويجب أن تكون على حذر ممن حولها، وإذا رأت المرأة المطلقة في المنام أن فأر يقف على يدها فهذا دليل على أن طليق هذه السيدة سووف يعود لها قريباً والله أعلى وأعلم.

تفسير  رؤية الفئران في المنام للرجل:

إذا رأى الرجل في المنام أن فأر يقوم بعض هذا الرجل ويصيب قدمه فهذا دليل على الارتباط بامرأة فاسدة وغير صالحة، وإذا رأى الرجل في المنام أن الفئران يتغير لونها في نفس الوقت للون الأبيض ثم الأسود فهذا دليل على طول عمر الشخص الرائي والله أعلى وأعلم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد