تفسير رؤية تبني طفل في المنام للامام الصادق

رؤية تبني الطفل في المنام من الأحلام المحمودة ،  فإذا رأى شخص في منامه أنه يتبنى طفل صغير فهذا دليل على الخير والرزق للشخص الرائي،  وإذا رأى شخص في منامه أنه يتبنى طفل كبير وكان متزوج ولديه أطفال فهذا دليل على الترقية في العمل للشخص الرائي..

تفسير رؤية تبني طفل في المنام للفتاة العزباء:

إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تتبنى طفلة جميلة صغيرة السن فهذا دليل على عفة وطهارة هذه الفتاة، وإذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تتبنى طفل ذكر كبير في العمر فهذا دليل على الارتباط قريباً لهذه الفتاة والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم تبني الطفل في المنام للمرأة المتزوجة:

مقالات ذات صلة بالمقال الحالي

إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أن زوجها يتبنى لها طفل مع وجود اطفال لهم فهذ دليل على الخير والرزق لهما قريباً، وإذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تتبنى طفلة أنثى ولم يكن لديها أطفال فهذا دليل على بشرة حمل قريباً لهذه السيدة والله أعلم.

تفسير رؤية تبني الطفل في المنام للمرأة الحامل:

إذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تتبنى تؤام فهذا دليل على الولادة السهلة والمتيسرة لها وأنها سوف تنجب مولود ذكر يكون له شأن في المستقبل، وإذا رأت المرأة الحامل في المنام انها تتبنى طفل ذكر كبير في العمر فهذا دليل على الولادة الطبيعية قريباً لهذه السيدة وأنها سوف تنجب طفل ذكر والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم تبني الطفل في المنام أنها تتبنى طفل صغير في السن بالرغم من أن لديها أطفال فهذا دليل على سماع أخبار سعيدة في القريب العاجل لهذه السيدة، وإذا رأت المطلقة في المنام أنها تتبنى طفلة كبيرة في السن وكانت على قدر كبير من الجمال فهذا دليل على انتصار هذه السيدة على أعداء لها والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم تبني الطفل في حلم الرجل:

إذا رأى الرجل في الحلم أنه يتبنى طفل صغير وهو لم يكن متزوج فهذا دليل على النجاح والتوفيق في الحياة لهذا الشخص الرائي، وإذا رأى الرجل في المنام أنه يتبنى طفلة كبيرة وجميلة جداً في المنام بالرغم من أنه متزوج ولديها أطفال اناث وذكور فهذا دليل على الزواج من امرأة اخرى لهذا الشخص الرائي والله أعلى وأعلم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد