تفسير رؤية سقوط الأسنان في المنام لابن شاهين

سقوط الأسنان في المنام ، من الأحلام المزعجة بشكل كبير، والتي تتسبب في الكثير من الخوف والقلق للشخص الحالم، لما تحملة من تفسيرات مختلفة، حيث إنها من الأحلام التي نراها بالعديد من المعاني والأشكال ومنها سقوط الأسنان العلوية أو الأسنان السفلية وغيرها من الأمور.

تفسير رؤية سقوط الأسنان لابن شاهين

  • ان رأيت في منامك سقوط اسنانك فانك تقف في صف شخص معين، يلجأ اليك هذا ان كانت اسنانك ناصعه البياض وستقدم لهذا الشخص يد العون.
  • اما ان كانت اسنانك تسقط امامك وتمسكها بيدك فهو يدل علي انك ستتعرض لخسارة كبيرة، ولكنك ستعوضك خسارتك تلك وربما كانت تلك الخسارة في تجارتك او  وظيفتك او علاقاتك الاجتماعية.
  • رؤية سقوط الأسنان في المنام قد تعبر عن ان مالك من غير طرق مشروعه وانه يجب ان تعيد تلك الاموال لاصحابها وهذا ان كانت اسنانك التي سقطت بيدك مسوسة.
  • رؤية سقوط اسنانك قد تعبر عن ان مالك من غير طرق مشروعه، وانه يجب ان تعيد تلك الاموال لاصحابها وهذا ان كانت اسنانك التي سقطت بيدك مسوسة، فهذه الرؤية تدل علي ان ما تملكه قد اكتسبته بدون وجه حق لذا فمن الافضل ان تراجع نفسك وتعيد الحقوق لاصحابها.
  • تدل رؤية سقوط الاسنان علي الولادة لامرأة من افراد عائلتك ان خرج الدم اثناء سقوط تلك الاسنان، وربما دل علي ان نوع المولود سيكون ولداً بأمر الله.

تفسير رؤية سقوط الأسنان للعزباء في المنام:

  • يدل سقوط الاسنان ويخرج معه الدم علي ان تلك الفتاة سوف تتزوج قريبا بعد اكمال نضح جسدها وعقلها، حيث يعني المنام ان الفتاة اقترب نضج جسدها واكتمال نموها الانثوي وكبر عقلها مما يجعلها مؤهلة للزواج في تلك الفترة.
  • قد تؤثر الحالة النفسية للفتاة قبل الرؤية عليها فان تعرضت لامر صادم او موقف مؤلم، كخيانة صديق او صدمتها في اشخاص مقربين هذا يجعلها تري ان اسنانها تسقط، لذا يجب علي الرائية ان تحدد هل هذا المنام اضغاث احلام بسبب تعرضها لمواقف مؤثرة ام لا.
  • اما ان رأت الفتاة العزباء ان الاسنان الامامية هي من سقطت عنها فهو يدل علي الخسارة التي تحققها تلك الفتاة في علاقتها بشخص يكون وجوده هام لديها.

وكان قد اوضح ابن شاهين ان رؤية الفتاة العزباء لسقوط اسنانها ربما يدل علي احتياجها لمن يرافق حياتها ويؤنس وحدتها فهي بحاجة الي شريك حياتها والذي يمليء الفراغ العاطفي بحياتها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد