قاموس تفسير الاحلام بحرف الثاء

من خلال تلك المقالة نقدم لكم تفسير الاحلام، التي تبدأ بحرف الثاء، مجمعة في هذا الموضوع، مثال الثوم، الثلج، الثياب، وغيرها من التفسيرات التي تبدأ بحرف الثاء.

تفسير رؤية الثوم في المنام:

ثوم: الثوم في منام الرائي يرمز للمال الحرام، كما يرمز أكل الثوم للمريض علي الشفاء، والثوم في المنام كرب وحزن يصيب الرائي، وهو في المنام كلام سيء يصيب الرائي.

تفسير رؤية الثور في المنام:

ثور: الثور من الحيوانات الشرسة، فرؤيته في المنام وأكل رأسه يرمز لمنصب وجاه للحالم، وترمز رؤيه الثور الي القائد لقومة

تفسير رؤية الثياب في المنام:

ثوب: ترمز رؤية الثوب المصنوعة من الصوف في المنام، علي الزهد والاعمال الدينية التي تهتم بالاخرة، والبعد عن مفاتن الدنيا، والثياب الخضراء في المنام ترمز للعبادة والتدين، والثياب البيضاء ترمز للخير، كما أن الثياب السودا لمن لم يعتاد عليها هي هم، أما من أعتاد عليها في الحقيقة فهي خير ورزق ومناسب، أما الثياب الحمراء فترمز للاموال والرزق الوفير من الله عز وجل، وعلي الرائي أن يتصدق ويؤدي الزكاة.

تفسير رؤية الثلج في المنام:

ثلج: يرمز الثلج في المنام علي الرزق الكبير، والشفاء من المرض، كما يرمز سقوط الثلج عليه في المنام يرمز للسفر الغير نافع، كما يرمز سقوط الثلج كالمطر من السماء علي الارض علي النفع والزرع، والثلج بكثرة يرمز في المنام علي البلاء والكرب.

 تفسير رؤية الثمار في المنام:

ثمار: ترمز رؤية الثمار ذات المذاق الطيب والشكل الحسن الي الرزق والعلوم النافعة في الدنيا، ورؤية الثمرة في موسمها، خيرا ورزقا كبيرا.

وأخذ الثمرة من الاشجار يرمز للخير الشديد والعلوم النافعه.

تفسير رؤية الثعلب في المنام:

ثعلب: الثعلب في المنام للرائي هو رجل مخادع وكاذب، ويرمز قتل الثعلب علي المرأة العفيفة، والمراوغة مع الثعلب يرمز لرجل شاعر كاذب.

تفسير رؤية الثدي في المنام:

ثدي: يرمز الثدي في المنام للنساء والابنه، فمن رأي ثدييه بشكل حسن حسنت زوجته أو ابنته، ومن رأي ثدييه بشكل سيء، دل هذا ايضا علي الابنة والزوجة، ويرمز رضاعه الرجل من ثدي إمراه مجهوله له ولكنها تعرفها علي المرض الشديد، وإن رأي الرجل الارضاع من ثدي إمرأة وكانت له زوجة حامل رزقه الله بذكر، وان رأت المرأة الحامل الارضاع في المنام يرمز هذا للمولودة الانثي، والزيادة في الثدي يرمز لذرية الرجل من البنات، ونقص الثدي يرمز لموت إحدي البنات للراي.

تفسير رؤية الثعبان في المنام:

ثعبان: ترمز رؤية الثعبان في المنام علي الاعداء من المقربين للرائي مثل أقاربه أو اولاده أو معارفه، وقد يرمز للجار السوء ذو القلب الحاسد والحاقد، كما أن رؤية أكل الثعبان لذكر الرجل يرمز لخيانة زوجته في الواقع، كما أن امتلاك الثعبان في المنام يعني الجاه والسلطان.

تفسير رؤية الثروة في المنام:

ثروة: الثروة في المنام أو الغني يرمز لعمل الرائي الصالح والنافع، كما يرمز للزوجة والابناء، وترمز الثروة في منام المريض علي قرب أجله، والثروة للفقير فيه فساد له في الحقيقة في الطريق اليه والله أعلم.

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق