تفسير لعب الشطرنج في المنام للامام الصادق

لعب الشطرنج في المنام

لعب الشطرنج في المنام من الأحلام المحمودة غالباً وفي بعض الأحلام تكون رؤية غير محمودة، لعبة الشطرنج ممتعة ومسلية، إذا رأى شخص في المنام أنه يلعب الشطرنج ويخسر أمام شخص أخر فهذا دليل على المشاكل والصعاب في حياة هذا الشخص الرائي، وإذا رأى شخص في منامه أنه يفوز في لعبة الشطرنج فهذا دليل على الخير والرزق لهذا الشخص قريباً.

تفسير حلم رؤية لعب الشطرنج في المنام للفتاة العزباء:

إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تلعب الشطرنج مع صديقة لها وتفوز فهذا دليل على تحقيق أمنية كانت لديها في القريب العاجل، وإذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تشتري لعبة الشطرنج فهذا دليل على سماع أخبار سعيدة قريباً والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية لعبة الشطرنج في منام المرأة المتزوجة:

إذا رأت المرأة المتزوجة في حلم أن زوجه يشتري لها لعبة الشطرنج ويقدمها لها هدية فهذا دليل على الحمل قريباً لهذه السيدة في طفل ذكر، وإذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تفوز على زوجها في لعبة الشطرنج فهذا دليل على مدى حب هذا الزوج لها والاستقرار الذي تعيش فيه هذه السيدة والله أعلى وأعلم.

مقالات ذات صلة بالمقال الذي تقرائه

تفسير حلم رؤية لعبة الشطرنج في حلم المرأة الحامل:

إذا رأت المرأة الحامل في منامها أنها تشتري لعبة الشطرنج فهذا دليل على الولادة الطبيعية والسهلة لهذه السيدة وأنها سوف تنجب مولودة أثنى جميلة جداً، وإذا رأت المرأة الحامل في حلمها وجدت لعبة الشطرنج في الطريق فهذا دليل على الخير والرزق في الطريق لهذه السيدة والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية لعبة الشطرنج في الحلم للمرأة المطلقة:

إذا رأت المرأة المطلقة في منامها  أن شخص يقدم لها لعبة الشطرنج هدية وهي قبلت الهدية فهذا دليل على الزواج قريباً، وإذا رأت المرأة المتزوجة في حلمها أنها تشتري لعبة الشطرنج فهذا دليل على انتصار هذه السيدة على أعداء لها قريباً والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم رؤية لعبة الشطرنج في الحلم للرجل:

إذا رأى الرجل في منامه أنه يلعب الشطرنج مع شخص ويفوز عليه فهذا دليل على الرزق والخير للشخص الرائي قريباً بإذن الله، وإذا رأى الرجل في حلمه أنه يبيع لعبة الشطرنج الخاصة به فهذا دليل على الديون والهموم التي يعاني من هذا الشخص ولكنها سوف تنتهي في القريب العاجل والله أعلم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد